مواضيع بالعربية و الانجليزية topics مواضيع بالعربية و الانجليزية topics
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

رسائل عيد ميلاد بالانجليزي قصيرة مترجمة

رسائل عيد ميلاد بالانجليزي قصيرة مترجمة





كلمات عيد ميلاد بالانجليزي مترجمه









نص ليقول عيد ميلاد سعيد لك

يومًا بعد يوم ، تدوم السنة ، وهنا تعود ، أجمل يوم ، وهو اليوم الذي يحتفل بيوم ميلادك .. اقتبس يومًا جيدًا لك.

نتمنى لكم حفلة رائعة ورائعة! قوالب التحية

نص الميلاد الأصلي:
قد يكون الفرح والسعادة معكم في يوم الذكرى هذا والأيام القادمة.
أطيب تمنياتنا في هذا اليوم الاستثنائي.
أنا أجعلك قبلات كبيرة.

قد يكون هذا اليوم الخاص خفيفًا ومبهجًا ، وقد تكون ذاكرته المشمسة هي الأيام القادمة.

رسالة إيجابية:
قد يكون هذا عيد ميلاد بداية أجمل سنوات وجودك!
عيد ميلاد سعيد!

أنت تبدو دائمًا شابًا لدرجة أنك تنسى مرور الوقت. جمل جميلة على مر السنين.

عيد ميلاد سعيد عيد ميلاد بسيط الرسائل القصيرة

عيد ميلاد سعيد لك يا صديقي!
أتمنى لك كل ما تستحقه: هدايا جميلة ، والحنان ، وروح الدعابة اليومية ، والمال كي لا تعرف ماذا تفعل به!

كل تمنياتي لكم بعيد ميلاد سعيد!
يقول المثل القديم أنه مع تقدم العمر يصبح المرء أكثر حكمة وأكثر وعيا بسعادة المرء!
لذا أتمنى لك الحكمة والوصول إلى الوعي الكامل من سعادتك.

الرسائل القصيرة رحلة جيدة في هذا العام الجديد:
من الناحية العلمية ، عيد الميلاد هو اليوم الأول لرحلة لمدة 365 يومًا حول الشمس!
أتمنى لك رحلة موفقة في عام حياتك الجديد.
اربط حزامك واستمتع



Text to say Happy birthday to you

Day after day, the year goes round, and here is the return, the most beautiful day, the day that celebrates the day of your birth .. Quote good day to you.

We wish you a tender and very sparkling party! Greeting templates

Original birthday text:
May joy and happiness be with you on this anniversary day and the days to come.
Our most sincere wishes on this extraordinary day.
I make you big kisses.

May this special day be light and joyful, and may its sunny memory long be the days to come.

Positive message:
May this birthday be the beginning of the most beautiful years of your existence!
Happy birthday to you!

You always look so young that you forget that time passes. Beautiful sentences on the passing years.

Happy birthday simple sms birthday

Happy birthday to you my friend!
I wish you all you deserve: beautiful gifts, tenderness, daily good humor, and money to not know what to do with it!

All my wishes for a happy birthday to you!
An old adage says that with advancing age one becomes wiser and more aware of one's happiness!
So I wish you wisdom and access to full awareness of your happiness.

sms good trip in this new year:
Scientistically a birthday is the 1st day of a 365 day trip around the sun!
I wish you a good trip in your new year of life.
Fasten your belt and have fun




التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مواضيع بالعربية و الانجليزية topics

2016